نتائج قياس رضى المستفيدين

30/12/2020

العام 2020م هو العام الثالث في تطبيق الشركة لخطتها الاستراتيجية، ورغم ما واجهه العالم من تأثيرات على مختلف المجالات بسبب أزمة كورونا؛ إلا أن الشركة بتوفيق الله تعالى وحسن التعامل مع الأزمة والالتزام بالإجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات المسؤولة تمكنت من تحقيق مستهدفاتها وتحسين عملياتها التشغيلية وتطوير برامجها وخدماتها وقياس أدائها بشكل مستمر حتى تحقق عمارة بيوت الله حسياً ومعنوياً من خلال عمل مؤسسي متميز.

وانطلاقاً من القيم الاستراتيجية التي تبنتها الشركة (التركيز على المستفيد)، وتحقيقاً لتنفيذ الهدف الاستراتيجي (تحقيق طموح أصحاب المصلحة)، حرصت الشركة على قياس رضى المستفيدين بوسائل متنوعة شملت استبانات شخصية وعامة وأجهزة قياس الرضى.

ويسرنا اطلاعكم على نتائج قياس رضى المستفيدين خلال السنوات الثلاث في الخطة الاستراتيجية.